من نحن

لبيب دوت كوم

يسعى موقع لبيب الإلكتروني، والمملوك لشركة البروة للبرمجيات، إلى تقديم أفضل الخدمات للمستخدمين، وذلك منذ تأسيسه في منتصف عام 2015، عبر فريق عمل وكوادر إدارية وفنيّة مدربة على أعلى مستوى.

موقع لبيب، هو موقع شامل متخصص يعمل عليه فريق كبير من المتخصصين والخبراء، وذلك من أجل إرشادكم نحو ما يناسبكم وما تحتاجونه من منتجات.

انطلق موقع لبيب من الأردن، وتقع مكاتب الشركة في مجمع الملك حسين للأعمال، في العاصمة الأردنية عمّان.

موقع لبيب (كن لبيباً عند الشراء)

يتيح موقع لبيب للمستخدمين والراغبين باقتناء أي منتج -إلكتروني أو غيره- سرعة الوصول إلى مراكز البيع، ذلك بأنه يمثّل حلقة الوصل بين المستخدم ومركز البيع (المتجر)، وأكثر من ذلك، فإن موقع لبيب يقدّم مجموعة من الحلول والنصائح التي تساعد المستخدمين على اتخاذ القرارات عند توفر الرغبة باقتناء أو شراء أي منتجات إلكترونية أو غيرها.

يمكّن موقع لبيب المستخدمين من القيام بعمليات شراء بطرق آمنة وذكية، بعد مساعدتهم في اختياراتهم.

قبيل التفكير في اقتناء أي منتج من المنتجات التي تمتلئ بها الأسواق، سيساعدك موقع لبيب على تحديد ما تحتاجه، وذلك عبر تفصيل مميزات وعيوب كافة المنتجات، ومن ثم عقد مقارنات فيما بينها، وذلك لمساعدتك على اختيار المنتج الأفضل والأنسب لك.

يصنّف موقع لبيب كموقع سوق مفتوح (Open Market)، ولكن ما يميز موقع لبيب عن غيره من المواقع، أنه يخدم عمليات الشراء بشكل عام، بقسميها أونلاين (Online) وأوفلاين (Offline)، القسم الأول (Online) عن طريق منح المتاجر ومراكز البيع والمحلات التجارية مساحات في داخل الموقع في سبيل عرض المنتجات.

أما القسم الثاني (Offline)، فمن خلال أعطاء النصائح للمستخدمين وإرشاده نحو مراكز البيع، سواء الأقرب إليه، أو تلك التي تبيع بأسعار جيّدة، أو حتى التي لديها عروض خاصة على بعض المنتجات، كما وسيتيح موقع لبيب للمستخدمين الفرصة في تقييم المتاجر ومراكز البيع.

رؤيتنا

تندرج مجموعة الخدمات والحلول التي يقدّمها الموقع ضمن خانة الريادة والتميّز، ويتوزّع جمهور الموقع على كافة مناطق الأردن والمملكة العربية السعودية .

وفي ظل الثورة المعلوماتية والتكنولوجية التي نشهدها في القرن الحادي والعشرين، بات من اللازم أن نلتفت إلى أهمية ما نقتنيه من منتجات، وفي ظل تعدد تلك المنتجات ووجودها بماركات متنوعة، بات من الصعب أن نقرر ما يناسب احتياجاتنا!

لتجنب شراء ما لا يناسبنا، وما لا نحتاجه، فقد قمنا انطلاقاً من إيماننا العميق بدورنا المجتمعي، وانطلاقاً من مسؤولياتنا الاجتماعية، بوضع خطة عمل شاملة لإطلاق موقع إلكتروني يعينك على اختيار المنتجات -على تنوّعها- لسد حاجاتك ورغباتك، وبحسب ميزانيتك، من أجل القيام بعملية شراء حكيمة.

إن نشر الوعي يعد أحد أهم دعائم المجتمعات، وأحد سبل النهضة الحضارية، وبذلك فقد آمنت الهيئات الإدارية والفنية في موقع لبيب بضرورة نشر الوعي قبل الشراء، لكي لا تكون العملية برمتها عبثية، لا تلبي حاجاتنا ولا تسد رغباتنا.

قبل ما تشتري... خليك لبيب