قبل ما تشتري كون لبيب

مجموعة من أفضل وأجمل العطور النسائية

تعرفي على مجموعة من أجمل العطور النسائية الفواحة ومن أشهر الماركات العالمية

أجمل العطور النسائية وأكثرها رومانسية

تاريخ النشر: آخر تحديث:


منتجات ذات صلة
عطر لا في إي بيل من لانكوم للنساء، أي دو بارفان، 75 مل
عطر لا في إي بيل من لانكوم للنساء، أي دو بارفان، 7...
أسعار المحلات يباع عند بائعين
115 - 118 دينار أردني
عطر روبرتو كفالي باراديسو للنساء، أو دي بارفان، 75 مل
عطر روبرتو كفالي باراديسو للنساء، أو دي بارفان، 75...
أسعار المحلات يباع عند بائع واحد
112 دينار أردني
عطر بلاك اوبيوم من إيف سان لوران للنساء، أو دي بارفان، 90 مل
عطر بلاك اوبيوم من إيف سان لوران للنساء، أو دي بار...
أسعار المحلات يباع عند بائع واحد
97 دينار أردني
طقم عطور ألفرد دنهل ايكون ريسنغ غرين للرجال، 4 قطع، أو دي بارفان قطعتين، جل استحمام كريم بعد الحلاقة
طقم عطور ألفرد دنهل ايكون ريسنغ غرين للرجال، 4 قطع...
أسعار المحلات يباع عند بائع واحد
89 دينار أردني
عطر يوفوريا كالفن كلاين للنساء، أو دي بارفان، 100 مل
عطر يوفوريا كالفن كلاين للنساء، أو دي بارفان، 100 ...
أسعار المحلات يباع عند بائع واحد
73 دينار أردني
بخور المعمول عود الذهب من عبد الصمد القرشي، 100 غرام
بخور المعمول عود الذهب من عبد الصمد القرشي، 100 غر...
أسعار المحلات يباع عند بائع واحد
45 دينار أردني
معمول عود الفضة من عبد الصمد القرشي
معمول عود الفضة من عبد الصمد القرشي
أسعار المحلات يباع عند بائع واحد
40 دينار أردني
بخور عود بالعنبر من عبد الصمد القرشي، بخور معطر 70 غرام
بخور عود بالعنبر من عبد الصمد القرشي، بخور معطر 70...
أسعار المحلات يباع عند بائع واحد
35 دينار أردني
مبخرة القرشي من عبد الصمد القرشي، لون فضي
مبخرة القرشي من عبد الصمد القرشي، لون فضي
أسعار المحلات يباع عند بائع واحد
35 دينار أردني
عطر فيوليت مسك للنساء، عطر للشعر من أجمل، 100 مل
عطر فيوليت مسك للنساء، عطر للشعر من أجمل، 100 مل
أسعار المحلات يباع عند بائع واحد
27 دينار أردني
دهن عود خاص من عبد الصمد القرشي، 1/2 تولة، للجنسين
دهن عود خاص من عبد الصمد القرشي، 1/2 تولة، للجنسين
أسعار المحلات يباع عند بائع واحد
18 دينار أردني
بيبي مومنتس من شيكيو للأطفال، ماء كالونيا، 100 مل
بيبي مومنتس من شيكيو للأطفال، ماء كالونيا، 100 مل
أسعار المحلات يباع عند بائع واحد
7 دينار أردني
معطر جو إيرويك برائحة الورد، منعش، 300 مل
معطر جو إيرويك برائحة الورد، منعش، 300 مل
أسعار المحلات يباع عند بائع واحد
2.85 دينار أردني

نعلم أن أنوثتكِ هي شغفكِ سيدتي، ولتكتمل أناقتك عليكِ باختيار العطر المناسب لكِ، انتهى فصل الصيف بروائحه القوية المشرقة، وأتى الشتاء بروائح الخشب، الإكسبريس القوية، والمطر. وفقاً لخبراء العطور النسائية فإنها الروائح الأمثل لهذا الفصل وأكثرها أناقة، فعندما تختارين العطر الذي يجعلكِ تشعرين بالراحة والسعادة ستزداد جاذبيتك، إنه انعكاسٌ لشخصيتكِ.

اعتمد موقع الأزياء (The Fashion Spot) على خبرائه في تصنيف أفضل عشرة عطورات نسائية لعام 2017، كما صنفت مجلة الأزياء الكندية (The Canadian Fashion Magazine) وفقاً لخبراء العطورات. وبناء على ذلك نقدم لك سيدتي مجموعة من أجمل وأفضل العطور النسائية:

  • عطر بلاك أبيوم الزهري (Black Opium Floral Shock)

صورة زجاجة عطر (Black Opieum) الوردي

أعلنت ايف سان لوران عن إطلاق مجموعة جديدة باسم بلاك أوبيوم (Black Opieum) لعام 2017، أحدث إصدارات العطور هذه المجموعة عطر الصدمة الزهرية (Black Opium Floral Shock). يتميز أنه أكثر انتعاشاً، لزيادة جرعة النوتات الزهرية والنباتات العطرية الخضراء فيه.

تتكون قاعدته من المسك، وعنبر الخشب (Amber Wood) الذي تشبه رائحته رائحة العنبر الرمادي، وهي رائجة بين العطور الحديثة وتعطي ثباتاً. وتدعم النوتات الجورماندية، والزهور البيضاء كالجاردينيا، أزهار البرتقال مع إضافة مميزة للقهوة المثلجة، يأتي العطر في زجاجة بلاك أوبيوم السوداء.

ويتلاشى السواد في قاعدتها لتكشف عن اللون الزهري للسائل، يأتي بعده عطر مون باريس (Mon Paris)، وهو مستوحى من مدينة العشاق باريس. العطر الذي يحثك على اغتنام اللحظات وتجاوز الحاضر، والوقوع في الحب، رائحته تأسرك وذلك بسبب نقاوته.

يتكون هذا العطر النسائي من الباتشولي (نوع من البخور العطرية، الذي عرف في أمريكا عام 1960، ويستعمل زيت النبات في الصناعات العطرية)، والمسك الأبيض الذي يجمع حواسك ويذكركِ أن الحب إدمان مهما كان مجنوناً وخارج السيطرة.

يأتي تصميم الزجاجة متعدد الأوجه، مع ربطة عنق من الجلد الأسود، كما أنتجت إيف سان لوران نموذجاً محدوداً خاصاً بعيد الميلاد (Black Opium Christmas). ويتميز بخليط من رائحة القهوة السوداء والزهور البيضاء؛ زهر البرتقال، الباتشولي، خشب الأرز.

  • عطر الأوركيد المخملي Velvet Orchid من توم فورد

عطر Velvet Orchid من توم فورد

ضمّ توم فورد عطراً جديداً لمجموعته الأوركيد المخملية (Velvet Orchid)، تتميز هذه المجموعة باستخدام فورد لزهرة الأوركيد (السحلب)، وأطلق عليه اسم الأوركيد المخملية لوميير (Velvet Orchid Lumiere).

برائحته المشرقة القوية يترك أثراً مفعم بالأنوثة العذبة، يتميز هذا العطر باستخدام فورد الحمض النووي لزهرة الأوركيد السوداء الأصلية، مضيفاً إليه مزيج من الحمضيات، التوابل، العسل ولمسة شتوية خاصة من الروم.

تتكون قاعدته الأساسية من المكونات الدافئة والغنية كبلسم البيرو (Wizened Peru)، الذي يضفي عليه عمقاً برائحته القوية، اللاباندوم، خشب الصندل والمر، الفانيليا. كما يضيف إليها نوتات زهرية من الياسمين، براعم البرتقال، خلاصة الورد من المغرب، زيت الورد من تركيا، الماغنوليا، النرجس الأسلي.

كما يضيف البرغموت الإيطالي والمندرين (Mandarin Orpur) لمسةً خاصة مع خلاصة الروم النقية، والفانيليا التي تجعل العطر دافئاً وجريئاً. تم إعادة تصميم زجاجة العطر بلاك أوركيد (Black Orchid) بلون جديد أرجواني غامق، مع لمسات سوداء، مزينة برقعة في الوسط، مع حبل ذهبي على العنق.

  • عطر Code Cashmere من جورجيو أرماني

صورة عطر Code Cashmere من جورجيو أرماني

أعلنت دار أرماني عن عطر جديد سيضاف إلى مجموعته، والذي سيتم إطلاقه في يناير/كانون الثاني 2017، كود كشمير (Code Cashmere) دافئ، مميز.

ثمين كملمس صوف الكشمير الناعم، قام بتطويره اثنان من أكبر خبراء العطور في العالم دومينيك روبيون وكارلوس بينام، وقد وصفا العطر أنه "مزيج من حبٍ جارف، ثقةٍ عميقة، ملمسٍ دافئٍ ناعم".

يعدّ كود كشمير من العطور الشرقية الشتوية، تتكون قاعدته الأساسية من البخور، رائحة حليب اللوز الناعمة، مضافاً إليها لمسة أرماني المميزة من زهر البرتقال مع الياسمين العربي (الفل). ويستكمل برائحة السوسن مع الهليوتروب، تم تصميم زجاجة العطر بتدرج لوني مميز، يبدأ بالبياض بالمنتصف، ليمتد للون الأرجواني، وينتهي باللون الأسود في الطرفين العلوي والسفلي.

  • عطر لو شانيل N°5 L'EAU من كوكو شانيل

عطر ستاتي من شانيل

أعلنت دار شانيل عن عطرٍ جديد تحت اسم لو (N°5 L'EAU)، لمصممه أوليفييه بولج، الذي سعى إلى ابتكار توازنٍ جديد وجرعة انتعاشٍ مثالية، عاكساً روح عصرنا مع تمجيدٍ للبساطة.

قاعدته الأساسية تتكون من: المسك، نجيل الهند وخشب شجر الأرز، تشعّ تركيبته بالحمضيات كالليمون، اليوسفي، البرتقال مع العسل المنقوع في الشمس، ويختلط الياسمين مع الورد فيخلقان مزيجاً من الحداثة. تم تصميم زجاجة العطر شفافة بطريقةٍ عصرية، تعكس السائل وردي اللون بداخلها، وتتحول إلى الزجاج الأبيض الشفاف عند قاعدتها وعنقها.

  • عطر La Femme Prada من برادا

عطر حريمي جديد من برادا

أعلنت دار برادا عن إطلاق عطرٍ جديد باسم لا فيم برادا (La Femme Prada)، هو دعوة للعاطفة والابتعاد عن المألوف، يأخذكِ في رحلةٍ تحت الشمس الحارقة، ويشعركِ برطوبة الأزهار النديّة.

قاعدته الأساسية تتكون من: الايلنج، التوابل، شمع العسل، مضافًا إليها العسل ومسك الروم النقي، وينتهي العطر برائحة نجيل الهند المقطّر. تم تصميم زجاجة العطر شفافةً تعكس السائل الذهبي داخلها، وتتحول إلى اللون الأبيض الشفاف عند قاعدتها مع غطاءٍ ذهبيّ اللون.

  • عطر Fleur de Parfum من كلوي

عطورات كلوي نسائية

أعلنت دار كلوي عن عطرٍ جديد باسم فلور دو برفيوم (Fleur de Parfum)، أو كما أطلق عليها مصمموها قلب الوردة المعطاء. يتميز باستخلاصه من بتلات الورد الجوري. ليجعلكِ تشعرين بالأنوثة والنعومة المطلقة، تتكون قاعدته الأساسية من: أزهار الكرز، خلاصة خشب الأرز والعنبر. كما يضاف إليها اللوز المر، براعم الليمون، ولمساتٍ خاصة من الورد الجوري.

تم تصميم الزجاجة بالشكل النمطي الفاخر الذي تتبعه كلوي في تصاميمها، مربعة الشكل، شفافة تعكس لون السائل البيج المائل للوردي، مع غطاءٍ مدور فضي اللون، وشريطةٍ على عنق الزجاجة من لون السائل.

  • عطورات Magic Collection

مجموعة عطور ماجيك النسائية

أعلنت دار فيكتور ورالف عن إطلاق مجموعة ماجيك (Magic Collection) -سلسلة من العطور الفاخرة- في فبراير/شباط العام القادم.

  1. العطر الأول: باسم دانسينغ روزز (Dancing Roses)، عطرٌ مستخلص من الأزهار؛ الورد الجوري، زهرة الليتشي، وأزهار الكرز مع مزيجٍ من الفاكهة والفلفل الوردي.
  2. العطر الثاني: ديرتي تريك (Dirty Trick)، عطرٌ شرقيّ، مستخلص من مزيج من الحبر وجلد الغزال.
  3. العطر الثالث: باسم ليكويد دايموند (Liquid Diamonds)، عطرٌ مستخلصٌ من الفانيليا، الياسمين، المسك، الورد الجوري والايلنج.
  4. العطر الرابع: باسم سايج سبيل (Sage Spell)، عطرٌ مستخلصٌ من أزهار الجريب فروت (الكريفون)، الفلفل الوردي، النعناع، وقطرات من الأفسنتين (شراب مسكر).
  5. العطر الخامس: باسم سباركيلنج سيكريت (Sparkling Secret)، عطرٌ مستخلصٌ من الحمضيات؛ زهر البرتقال، زهر الليمون، الجريب فروت، الفانيليا.
  • عطر Paradiso Assoluto من روبرتو كافالي

عطر روبرتو كافالي نسائي

أعلنت دار كافالي عن إصدار عطرٍ جديد باسم براديسو أسولتو (Paradiso Assoluto)، عطرٌ مفعمٌ بالأنوثة، مستخلصٌ من الأزهار وصفته مصممته لويز تيرنر أنه سعي لالتقاط رائحة جنة عدن. وهو خليطٌ مميز من خشب الصندل، الباتشولي، الفانيليا، الزنبق الأحمر، مع قطراتٍ من الياسمين والفلفل الوردي، وقد أعلنت كافالي بأن العطر سيكون متاحاً في يناير/كانون الثاني من العام 2017.

  • عطر Rose de Grasse d'Or

عطر Rose de Grasse d'Or

أعلنت دار ايرين عن إطلاقها عطراً جديداً روز دي غراس دور (Rose de Grasse d'Or)، في فبراير/شباط العام القادم، يتميز هذا العطر بمكونه الأساسي المستخلص من زهرة الأوتو البلغاري (Rose Otto Bulgarian). واحدة من أندر الأزهار في العالم - مع مزيج من خشب شجر الأرز، الباتشولي، المسك والعود.. كما أعلنت أن العطر سيطلق بكمية محدودة في زجاجةٍ مطليّةٍ يدوياً بالذهب عيار 18 قيراط.

  • عطر White Tea

عطر الشاي الأبيض للستات

قدم دار اليزابيث أردن عطراً جديداً باسم وايت تي (White Tea)، وقد وصفه مبتكروه أنه "دافئٌ لطيف، يوقظ الحواس، يحاكي إحساس أول رشفة من فنجان الشاي، تم إعداده في أيام الشتاء الباردة".

تتكون قاعدته الأساسية من: خلاصة المسك مع نوتاتٍ دافئة من العنبر وخلاصة حبوب التونكا، كما يضاف إليه براعم الشاي الأبيض (نوع من الشاي الأخضر الفاخر) مع اليوسفي الإيطالي، خلاصة الميرمية، عبير السرخس الياباني. يأتي العطر في زجاجةٍ بسيطة ورقيقة باللون الأبيض، ويتلاشى نزولاً ليصبح شفافاً، بغطاءٍ أبيضٍ مستطيل، وعنقٍ ذهبي.

ختاماً.. لكل عطرٍ توقيعه الخاص، إن كنتِ تبحثين عن الجرأة، الإثارة، أو الدفء، فقد عمل المصممون على إرضاء ذوقك الخاص، وقدموا لكِ تصاميمهم الرائعة. وبدورنا حاولنا أن نقدم لكِ خياراتٍ تناسبكِ سيدتي، لتجدي بها ما يشبع أنوثتكِ ويحاكي ذوقكِ الخاص.

  • [[PropertyDescription]] [[PropertyValue]]
أضف منتج